الأربعاء, فبراير 22, 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » من نحن ؟

من نحن ؟

 

البداية والأهداف:

كانت البداية سنة 2006 عند تأسيس منتديات قصرة نت ، عملنا عليه حتى فترة طويلة امتدت الى العام 2009 قبل أن نقوم بإنشاء هذا الموقع لنقل ما يحدث داخل القرية بالكلمة والصورة ، الآن وبعد 8 سنوات على انطلاق موقع قصرة نت ، انتشار بمستوى واسع على مستوى أهل القرية في الداخل وانتشار أكبر ومتابعة أوسع من قبل أهلنا في الخارج. ومصداقية وشفافية جعلت من موقعنا مصدراً رئيسياً للخبر والحدث للعديد من وكالات الأنباء الرسمية والقنوات الفضائية. حصلنا بعون الله على شهادات تكريم ورسائل شكر عديدة من مؤسسات مختلفة.

منذ البداية كنا نهدف إلى تعزيز وتوطيد العلاقات الاجتماعية بين أهالي البلدة في الداخل والخارج، وتعزيز دور الفرد في المجتمع المحلي للمشاركة والتفاعل التطوعي المثمر والمفيد للمصالح العامة للقرية. كذلك عاهدنا أنفسنا على العمل تطوعاً لتوثيق ونشر وفضح انتهاكات الاحتلال والمستوطنين لحقوق الإنسان بشكل عام واعتداءاتهم المتكررة على القرية وأراضيها وسكانها.

 

موقع “قصرة نت” أكثر من سبعة آلاف زائر ( غير مكرر ) شهرياً :

يتصفح موقع قصرة نت أكثر من 7 آلاف زائر ( غير مكرر وغير عشوائي ) شهرياً ، وهذا يعني أن هناك أكثر من 7 آلاف من أبناء القرية ممن يتابعون الموقع والأخبار والصور التي ينقلها بشكل مستمر ومتتابع ، وهذا شوط كبير في مسيرة نجاح الموقع.

 

متابعة دائمة وتحديث مستمر :

تماشياً مع التحديثات التقنية المستمرة نقوم بتطوير وتحديث الموقع بشكل دائم ، وإضافة كافة المستلزمات الضرورية لتقديم خدمة وسرعة أفضل دائماً ، الشبكات الإجتماعية لها دورها الرائد دائماً في نجاح وشهرة الموقع ،و صفحتنا على الفيس بوك نالت إعجاب أكثر من 8200 مشتركاً فيي موقع التواصل الاجتماعي، أغلبهم من أبناء القرية، حيث تحتوي الصفحة أكثر من 5,500 مشارك من أبناء وبنات القرية في الداخل والخارج، والبقية هم ضيوف وأصدقاء يشاركوننا في الصفحة .. كما تحتوي الصفحة أرشيفاً كبيراً للصور يصل الى أكثر من 10,000 صورة خاصة بالموقع، ويتم إضافة الصور للصفحة بشكل شبه يومي ومتتابع، مجموعتنا الخاصة بالصفحة على الفيس بوك والتي تستخدم للنشر الفوري للأخبار الاجتماعية والمواد الضرورية تحتوي أكثر من 2000 مشارك غير عشوائي يتتبعون المواد المنشورة الخاصة بالقرية عند إدراجها .  كما يتم استخدام حسابنا على تويتر لنقل الأخبار العاجلة عبر الهواتف الخليوية لتصل الى كل المتتبعين للحساب .

 

من نحن ؟

   نحن مجموعة من أبناء قصرة، نعمل تطوعاً وبشكل فردي ومستقل، ولا نتبع لأي جهة حكومية أو حزبية أو غيرها، نقدم خدمات اجتماعية بسيطة لكل أبناء القرية وأصدقائها في كل مكان، بوضعهم على خط الخبر السريع والصورة الموثقة ليبقوا ( في أي مكان في العالم ) على علم بما يحدث في القرية في نفس اللحظة .

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صاحب الموقع ومؤسسه:  بسام نمر نزال 

bassam@qusra.net

+970598200381

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

العاملون ( المتطوعون في الموقع ) :

محمد نظمي حسن ( مشرف تقني ومحرر )

محمود بسام نزال ( مشرف تقني )

أحمد جودي ( مصور الموقع الرئيسي )

معاذ طلعت ( محرر )

لؤي عبدالمنعم (متابع وصاحب نطاقات تم تحويلها للموقع وهي www.Qusra.com و www.Qusra.org)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاحظات هامة :

1 : هذا الموقع لا يمثل المجلس البلدي ولا أي جهة رسمية أخرى، وليس من أهدافه تحقيق أية أرباح مادية حاضراً أو مستقبلاً، ويتم تشغيله على نفقة مؤسسه وصاحبه فقط خدمة مجانية للقرية وأهلها في الداخل والخارج.

2 : القائمون على إدارة الموقع وصفحاته يعملون تطوعاً ويخصصون من أوقاتهم ما أمكنهم لهذا العمل، وقد لا يتمكنوا من تغطية شاملة لكل الأحداث والمناسبات في القرية، نحن نرحب بتعاونكم ومساهماتكم في هذا المجال ونتيح لكم المجال لتكونوا وتعملوا معنا إن رغبتم.

3 : إن كانت لديك أي انتقادات أو ملاحظات أو استفسارات، أو كنتَ ترى في نفسك المقدرة على العمل تطوعاً معنا والتطوير على الشبكة بكافة المجالات فيمكنك التواصل معنا أو الإنضمام الى أسرة الشبكة عن طريق مراسلتنا .

للمراسلة والإستفسار اضغط هنا

 

أو  التحدث مباشرة مع:

بسام نزال
00970598200381
bassam@qusra.net

 

محمد نظمي

0568775521

 

معاذ طلعت

0599677739
0569366002

 

بريدنا الإلكتروني :

Qusravillage@gmail.com

أو:

info@qusra.net

2 تعليقان

  1. الله يعطيكم العافية على جهودكم وان يدل على شيء فانما يدل على الانتماء لهذا الوطن العظيم الذي نحن جزء منه
    اتمنى منكم بعمل شجرة للعائلات في قرية قصرة
    مع وافر الشكر العظيم والامتنان لكم

  2. الله يعطيكم الف عافية شباب وكل التوفيق لكم لانكم شباب يُفتخر بكم وبجهودكم المخلصة والواضحة للجميع ، تعملون بصدق واخلاص وفقكم الله ورعاكم لما فيه مصلحة القرية الحبيبية ، جهودكم مشكورة ومقدرة من قبل الجميع تحياتي لكم والى الامام دائما

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*