الأحد, أغسطس 25, 2019
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » قصرة على شفا الهبوط!!

قصرة على شفا الهبوط!!


أقيمت البارحة الجمعة مباراة نادي اتحاد قصرة الرياضي مع نادي قباطية وهي المبارة السادسة ضمن دوري الدرجة الأولى الفلسطيني لمحافظة الشمال، وانتهت المباراة بهزيمة قصرة 3-1 ، الأمر الذي جمّد رصيد قصرة من النقاط عند نقطتين وحيدتين من تعادلين متذيلة المجموعة ومستعدة للهبوط إلى دوري الانتظار.

لم يكن هذا الأمر مستبعدا بعد الأداء السيء جدا و ( المخزي ) لفريق قصرة عبر مبارياته الست الماضية، والمؤسف حقا أن ينحدر اسم قصرة بهذا الشكل على المستوى الرياضي بعد أن كان معروفا لدى الجميع بأنّ قصرة تمتلك خيرة اللاعبين وفريقا تخشى مواجهته فرق الدرجة الممتازة.

الآن وبعد أن قاربت قصرة من الهبوط إلى درجة الانتظار، لابد من الوقوف على أسباب هذا الموسم السيء جدا، والبحث بجدية في السبل التي يمكن أن تعيد قصرة إلى الواجهة الرياضية، علما بأن انتخابات الهيئة الإدارية لنادي اتحاد قصرة الرياضي ستتم قريبا الأمر الذي يتطلب ممن سيأتي أن يبدأ العمل الجاد لإصلاحات حقيقية في النادي.

ويجدر الذكر بأنه ما زال هناك 3 مباريات لقصرة الأسابيع المقبلة  مع (مركز رقم واحد) متصدر المجموعة و(أهلي بلاطة) و ( تضامن نابلس) حيث أن قصرة بحاجة إلى الفوز بالمباريات الثلاث والاعتماد على نتائج المباريات الأخرى لعلها تنال حظا شبه مستحيل بالبقاء في الدرجة الأولى.


عن معاذ طلعت

5 تعليقات

  1. مرحبا معاذ احكيلك كلمة لا تزعل مني طز عليك من خبرك فكرنا شئ تاني تنحرق الرياضة وتظل قصرة من ارقي القرى بنابلس سامحني اني حكيتلك طز عليك بس والله فكرة شئ تاني وشكرا الك

  2. د. بركات فوزي القصراوي

    جهد طيب ومبارك، اتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

    أبعث لك بعض الأخبار حول نشاطاتي إذا احببت نشرها.
    راسة: فلسطين نموذج مميز في العلاقات المسيحية الاسلامية والمصير المشترك
    الأحد يناير 9 2011

    بيت لحم – من نجيب فراج – اعد كل من الباحث في الشؤون الاسلامية الدكتور بركات فوزي القصراوي والاب الدكتور جمال خضر المحاضر في جامعة بيت لحم دراسة مشتركة حول “مباديء الحوار بين الاديان في ظل النزاعات ” واختارا فلسطين كنموذج حيث اعدت برؤيا اسلامية مسيحية وتحدثت عن اهمية الخطاب الديني المعاصر في ترسيخ دعوة الديانات وتعزيزثقافة الحوار والتسامح اضافة الى دور المتغيرات المحلية والعالمية في تعزيز ثقافة الحوار والتسامح او ترسيخ مفاهيم التعصب والتطرف والتنافر، موضحة الاسباب الحقيقية التي تؤجج التوترات الدينية في العالم، واثر التوظيف السياسي للدين في تعزيز الصراعات الدينية.
    لمزيد من التفصيلات: الرابط
    http://www.alquds.com/node/317732

  3. معاذ طلعت

    هههههههههه

    حقك علينا أخي حسين، يبدو أن العنوان كان مضللا بعض الشيء
    ..

    تسقط كل الرياضة وترتفع قصرة عملا وحاضرا ووطنا..

    العم الغالي أبو همام ،

    شكرا لوجودك هنا في قصرة الإلكترونية ، وبالطبع بشرفنا أن ننشر أي أخبار تخص أهل قصرة ، آمل أن تراسلنا بكل جديدكم على ايميل الموقع.

    تحية

  4. وسام الجالودي

    الف شكر لجهودكم الطيبة واتمنى ان يرتفع اسم قصرة عالياً وان تتصدر قصرة كل القوائم في جميع المجالات والى مزيد من التقدم

  5. شكرا على المجهود ,,
    تهمنا اخبار قصرة كثيرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.