الخميس, سبتمبر 19, 2019
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » توضيح لما جاء في قرار مصادرة أراض من قرية قصرة

توضيح لما جاء في قرار مصادرة أراض من قرية قصرة

نرفق لكم فيما يلي مجموعة من الصور التي وصلت المجلس القروي من الارتباط المدني الفلسطيني والتي تتعلق بقرار المصادرة العسكري الصهيوني بحق أراضي أهل القرية في المنطقة الجنوبية ” الوعار ” والتي أشار القرار إليها بأن المصادر هو فقط  3.11 دونم كما يظهر بالخط الأزرق والذي يمثل فعليا الطريق في أعلى تين ابو رزق بعرض 6 أمتار تقريبا وبطول 520 متر تقريبا، ومن الضروري الاشارة هنا إلى أنّ الأراضي الواقعة خلف هذا الخط وعلى طوله أيضا أصبحت وفق القرار مناطق عسكرية وسيمنع الوصول إليها .. وهذه المناطق هي جزء كبير من التالية : ( الحنية ،خلة الوسطى، حريقة عوض الوادي، باسلطة، شعب الوعر ).

وقد قام المجلس القروي ممثلا بالسيد عبد العظيم الوادي وبالتعاون مع شباب قصرة نت بتقديم شرح وعرض توضيحي لقرار المصادرة والمناطق المهددة بالمصادرة بواسطة البروجكتر بعد صلاة الجمعة في المسجد الكبير وقد قمنا بتصويره فيديو سنرفقه لكم لاحقا إن شاء الله.

يذكر أنه جاء في القرار بأن يوم الخميس 26-12-2013 في تمام الساعة العاشرة صباحا سيكون هناك جولة ميدانية لأصحاب الأراضي وبامكانهم تقديم الاعتراضات الخطية للارتباط المدني في نابلس، وهنا دعا المجلس القروي وسيجدد الدعوة لعموم الأهالي وللصحافة المحلية والاجنبية وللمؤسسات الحقوقية والصديقة للحضور إلى تلك المنطقة بتاريخ 26-12-2013 للاعتراض السلمي هذا القرار ولصلاة الظهر هناك ايضا.

الصورة التالية تم اضافة المناطق اليها لتكون واضحة للجميع :

QUS-1 _د___é___د__ _د_______â___è 001 _د___é___د__ _د_______â___è2 001 _د___é___د__ _د_______â___è2 002

عن معاذ طلعت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.