الخميس, سبتمبر 19, 2019
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » نشاطات » ماراثون الشهيد عصام بدران الثاني

ماراثون الشهيد عصام بدران الثاني

Marathone

بعد اتمام النسخة الأولى من الماراثون في العام الماضي بنجاح وبترحيب وتشجيع من الأهالي ومشاركة من المجلس القروي، بدأت شبكة قصرة نت قبل حوالي 10 أيام بالتجهيز لإقامة النسخة الثانية من الفعالية تحت عنوان: ماراثون الشهيد عصام بدران الثاني. والذي يقام يوم الجمعة في السابع والعشرين من هذا الشهر

(صور من ماراثون الشهيد عصام بدران الأول)

وتتميز هذه النسخة هذا العام بتوسيع أعمار الفئات المشاركة، حيث شارك في العام الماضي وفي النسخة الأولى من الماراثون فئة واحدة بدأت من عمر 8 سنوات وحتى 13 سنة، أما هذا العام فإن المشاركة ستكون أوسع وسيكون المجال مفتوحاً للجميع للمشاركة:

  • الفئة الأولى من عمر9-12
  • الفئة الثانية: من عمر 13 -15
  • الفئة الثالثة من عمر 16 فأكثر (العمر المسوح للمشاركة غير محدد ويمكن الجميع من المشاركة)

كما أن المساحة الجغرافية التي سيتم إجراء الماراثون خلالها ( وهي واقعة داخل حدود القرية) ستكون أكبر وأطول حسب الفئة المشاركة، حيث تنطلق الفئات الثلاث من نقاط مختلفة وتمر بطرق مختلفة وتلتقي جميعاً في نفس نقطة الإنطلاق حيث يحصل الواصلون ال3 الأوائل من كل فئة على جوائز رمزية وعينية خاصة بينما يحصل عدد آخر من الواصلين الأوائل على ميداليات وجوائز أخرى، وتجدر الإشارة الى أن الجوائز هذا العام ستكون كبيرة ومشجعة للمشاركة.
سيتم عمل حدث ترفيهي قصير بعد وصول الجميع واستراحتهم لدقائق قليلة، ومن ثم سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين وتسليمهم الدروع والميداليات والجوائز العينية. وسيتم نشر برنامج دقيق لفعاليات المهرجان منذ انطلاقه وحتى انتهائه.

تعمل شبكة قصرة نت من خلال هذه الفعاليات الى احياء ذكرى الشهيد عصام بدران رحمه الله، من خلال نشاطات لا منهجية خاصة بالشباب داخل القرية .

كما يسعدنا نحن في شبكة قصرة نت استقبال المساهمات والدعم لهذا الماراثون من خلال تغطية مالية لبعض التكاليف أو تزويدنا بعبوات المياه والعصير وغيرها لتوزيعها على المشاركين..

للمساهمة : يمكنكم التواصل معنا عبر أرقامنا في هذا النموذج: http://qusra.net/portal/?page_id=3186

  1. ملاحظة 1 : يقام الماراثون بجهود خاصة وبتغطية مالية من أبناء طيبين وخيرين من قريتنا.
  2. ملاحظة 2: يشرف على تنظيم هذه النسخة من الماراثون إضافة الى كوادر وأصدقاء شبكة قصرة نت، بعض من كوادر النادي الرياضي من ذوي الخبرة في هذه النشاطات.
  3. ملاحظة3: الأصدقاء المشاركين في التنظيم الذين ملؤوا النموذج الخاص بالنشاطات التطوعية لشبكة قصرة نت سيتم إبلاغهم بتفاصيل خاصة للتنظيم والإجتماع عبر الهاتف.
  4. ملاحظة 4 : هذا النشاط واحد من نشاطات شبكة قصرة نت التطوعية وليس له أي وجه ربحي أو اهداف أخرى.

شبكة قصرة نت

عن محمد نظمي

.Palestinian, Graphic designer & Blogger

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.