الخميس, أبريل 25, 2024
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » خسارة نادي القرية ب3 أهداف مقابل هدف واحد

خسارة نادي القرية ب3 أهداف مقابل هدف واحد

في مبارة أجريت اليوم على ستاد بلدية نابلس بين فريق نادي قصرة الرياضي وكفر الديك وبحضور  جماهير كبيرة من أبناء القرية ، خسر نادي اتحاد قصرة الرياضي ب 3 أهداف مقابل هدف واحد  وذلك ضمن إطار الدوري التصنيفي ، هذا وأحرز هدف النادي الوحيد اللاعب شادي يوسف .

عن محمد نظمي

.Palestinian, Graphic designer & Blogger

6 تعليقات

  1. فاشلين

  2. ههههههه حظاً اوفر بس مين الفريق الخصم او الفريق الّي فاز ؟؟؟؟؟ عشان نباركلو

    أشكرك بعنف عالخبر محمد

  3. عبدالله عودة

    تحياتي للجميع
    بخصوص المباراة
    جرت على ملعب نابلس مبارة ضمن الدوري الفلسطيني الدرجة الاولى بين فريق اتحاد قصرة الرياضي وفريق كفر الديك واسفرت المبارة عن فوز فريق كفر الديك بتيجة 1:3 .
    جاء الشوط الاول متوسط المستوى مع افضلية بسيطة لاتحاد قصرة في امتلاك الكرة في الدقائق العشر الاولى من المباراة في حين عاني الفريق(اتحاد قصرة) من ضعف ملحوظ في منتصف الملعب والجناح الايسر وظهرت قلة الخبرة واللياقة على الاعبين في حين كان فريق كفر الديك افضل في وسط الملعب وجاءت الافضلية في الشوط الاول اثر خطأ من منتصف الملعب من اتحاد قصرة استغلها لاعبوا كفر الديك بهجمة معاكسة جاء على اثرها الهدف الاول مما اثار حماس لاعبي قصرة شادي يوسف وغيره فحاولوا التعديل باكثر من كرة وتحديدا الاعب عبدالله شتيوي وجمال اللذين كادا ان يسجلا في اكثر من مناسبة ولكن الكرة عاندتهما ، وعليها انتهى الشوط الاول بتقدم كفر الديك 0:1 .
    في الشوط الثاني ومن كرة ركنية لفريق كفر الديك واثر دربكة في منطة الجزاء جاء الهدف الثاني لفريق كفر الديك وبعد ذلك ظهر فريق قصرة اكثر نشاطا واصرارا ومن مجهود فردي من المميز في اللقاء شادي يوسف جاء الهدف الاول لاتحاد قصرة وما هي الا دقائق حيث طرد الحكم لاعب من كفر الديك ليزداد الضغط على فريق كفر الديك حيث اجرى فريق قصرة عدة تبديلات محاولة منه لتعديل النتيجة واثر ركنية لاتحاد قصرة احرز الاعب شادي يوسف هدفا ثانيا الا ان الحكم الغى الهدف بحجة احتكاك اللاعب محمد زياد بالحارس واثناء ذلك وبهجمة عكسية ومن خطأ من الظهير الايسر لاتحاد قصرة احرز كفر الديك الهدف الثالث لتزداد الامور صعوبة على اتحاد قصرة ومع ذلك لم يياس الاعبون وحاولي التسجيل مرارا وكاد الاعب عبدالله ابو جاسم ان يسجل في أكثر من مناسبة الا انه اخطأ طريق المرمي ليعلن الحكم انتهاء المباراة بفوز كفر الديك 1:3 .

  4. شكرا جزيلا الك عبد الله عالتفاصيل .. ويا ريت دائما تتحفنا بتفاصيل المباريات وترسللنا اياها لنشرها .. كنا نركن على محمد زياد واكتشفت في النهاية انه حيطة مايلة هههههه

    شكرا الك مرة ثانية

  5. بسيطة ياجماعة مهو اصلا المشكلة مش من اللعيبة المشكلة من الادارة والله يسامحهم ما منقدر نقول غير هيك وبالتوفيق في المباريات الجاي لسا الدوري في بدايتو .

  6. اشكرك عالتفاصيل اخ عبد الله وتحية لشادي بالنسبة لمحمد زياد حسابو بعدين ههههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.