الجمعة, أبريل 19, 2024
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » قصرة على موعد مع انتخابات المجلس المحلي 17/7/2010

قصرة على موعد مع انتخابات المجلس المحلي 17/7/2010

من المقرر أن تجرى الانتخابات المحلية للمجالس البلدية والقروية في الوطن في التاريخ المعلن عنه 17/7/2010 ، ومن المقرر أن يقدم المجلس الحالي استاقلته بتاريخ 1/6/2010 ليصبج مجلس تسيير أعمال حتى الانتخابات المقررة وإفراز المجلس المنتخب.
الجديد هذه المرة أن قصرة ستخوض هذه الانتخابات _ ولعلها أول مرة بشكل عام _ ضمن نظام القوائم ( الكوتا ) الأمر الذي يثير الكثير من التوقعات بين أوساط الناس من حيث عدد القوائم ومن هم الأشخاص المكونون، وكذلك من المعلوم أن القائمة يجب أن تحتوي على امرأتين وإلا لن تقبل في الانتخابات، وهو أمر يثير المزيد من التوقعات.

عند الحديث عن الانتخابات فإنه من الجدير بنا أن نقف على انجازات المجالس السابقة وبشكل أخص المجلس الحالي، ولعل أهم هذه الإنجازات تتمثل في البنيان : تجهييز مدرسة الشهيد ياسر عرفات، وبناء خزان الماء، وبناء مجمع الخدمات، وفي قطاع الطرف: تعبيد الطرق الداخلية في القرية وتعبيد طرق خارجية بالإضافة إلى شق طريق السهل وطرق زراعية في منطقة راس العين والقعدة وحاليا في الحرايق. وفي قطاع الكهرباء: تركيب العدادات مسبقة الدفع وتوسيع شبكة الضغط العالي وهو المشروع الذي يتم إنجازه حاليا، بالإضافة إلى العديد من المشاريع المشتركة مع مؤسسات أجنبية ومحلية من بناء جدران استنادية وسناسل وتشغيل المواطنين فيها، وكذلك تقديم العديد من الخدمات والتكريمات للطلبة المتفوقين مدرسيا والناجحين في الثانوية العامة ودعم النادي الرياضي القصراوي.

ومن الجدير بالذكر أن أعضاء المجلس القروي هم:
هاني إسماعيل أبو ريدة – رئيسا
عبد العظيم أحمد عودة – نائبا
عبد الرحيم شاهر حسن
عبد المنعم هلال أبو ريدة
صبيح صالح كنعان
عقاب سليمان عودة
عبد الله عبد الرازق أبو ريدة

وسنقوم إن شاء الله بعرض تفصيلي للإنجازات التي قدمها المجلس القروي وإجراء مقابلة مع السيد هاني إسماعيل رئيس المجلس القروي ونقلها إليكم عبر موقع قصرة

مجلس قروي قصرة

عن معاذ طلعت

3 تعليقات

  1. ان شاء الله الى الامام يا اهالي قرية قصره والمزيد من الخدمات سواء اكانت من المجلس الحالي او المستقبل

  2. احمد جودي

    كل الاحترام .. وننتظر القادمون

  3. بالتوفيق للجميع ..!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.