الأحد, أبريل 22, 2018
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » انتهاء مباراة قصرة وحطين بالتعادل 2-2

انتهاء مباراة قصرة وحطين بالتعادل 2-2

أقيمت مساء اليوم على أرض ملعب بلدية نابلس في تمام الساعة السادسة مساءً مباراة بين فريقي قصرة وحطين ضمن دوري المناطق ، بادر فريق قصرة الهجوم في الشوط الأول وسجل اللاعب زياد يوسف هدفاً احتسبه الحكم تسلل ، وواصل فريقنا الهجوم والضغط على دفاعات نادي حطين الى أن أحرز اللاعب زياد يوسف هدفاً ليتقدم نادي قصرة بهدف مقابل لا شيئ لنادي حطين ، اشتعل الشوط الأول بعد إحراز الهدف من قبل المهاجم زياد يوسف الا أن احتسب الحكم ركلة جزاء جراء ملامسة الكرة ليد المدافع سلامة يوسف وأحرز نادي حطين هدفاً من ضربة الجزاء ، استمرت المباراة واشتعلت اكثر فأكثر وازداد توتر لاعبينا بسبب التعادل وإضاعة العديد من الفرص المحققة ، الا أن ما زاد الأوضاع سوءً التراجع الكبير في آداء خط الدفاع القصراوي، واستغلال هذا الضعف القاتل من قبل مهاجمي نادي حطين وإحراز هدف التقدم لنادي حطين وانتهاء الشوط الاول بتقدم نادي حطين بهدفين مقابل هدف واحد ، الشوط الثاني كان أكثر حماسة وخشونة من قبل الفريقين حيث نال عدد من اللاعبين ومن كلا الفريقين بطاقات صفراء ، وكان نصيب فريقنا من البطاقات 3 بطاقات صفراء لكل من اللاعب عدي عادل ومحمد زياد وشادي فوزي ، ازاداد ضغط المبارة وإضاعة الفرص من قبل الفريقين وسيطرة كبيرة لفريقنا القصراوي الى أن احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق قصرة في النصف الثاني من الشوط الثاني ، ولكن اللاعب زياد يوسف أضاع ركلة الجزاء لتخرج الكرة بعد اصطدامها في عارضة المرمى الأيسر ، لم تمر سوى دقائق قليلة ليحقق لاعبنا المهاجم عبد الله محمد صدقي هدف التعادل برأسية جميلة أودعها الشباك ليروي عطش الجماهير التي حضرت بالعشرات وهبت من مقاعدها وبدأت التشجيع من جديد .. انتهت المباراة بتوتر كلا الفريقين بسبب حماسة المباراة وبالتعادل بهدفين لكل من الفريقين .. مباراة جميلة ونرجو أن يستمر أداء نادينا على هذا المنوال ويتحسن للأفضل .

صور من مجريات المباراة : 

لمشاهدة ألبوم كامل من صور المباراة اضغط هنا 

عن محمد نظمي

.Palestinian, Graphic designer & Blogger

2 تعليقان

  1. معاذ طلعت

    كانت مباراة جيدة .. وأداء رائع لنادينا .. بعض الهفوات والأخطاء البسيطة تسببت بالهدفين .. لكن يمكننا القول بأننا نملك فريقا ممتازا يستحق أن يتواجد ضمن أفرقة الدرجة الثانية على أقل تقدير ..

    فقط لابد من الإشارة إلى أن جماهيرنا الحبيبة والرائعة يجب ألا تنساق وراء بعض الشباب ” الطائش ” والذي كان ليتسبب باشتعال مشاكل مع مشجعي الفريق الثاني ومع رجال الأمن الفلسطيني أيضا ..

    وبكل التوفيق إن شاء الله

  2. مجدي بني فضل

    انا من عقربا لننسى هفوات الماضي نحن الان في فريق عقربا نقدم الدعم الكامل لكم يا اهلنا في قصره وسنقدم اقصى طاقاتنه للتعادل امام حطين الفريق القوي ولكن يتطل منكم التقدم في مسيرتكم للفوز على بيتا ؟وانا وكل اصدقائي اذا كان تاهلكم عن مجموعتنه فلكم هذا ولكن ذا فزت بيتا عليكم فليس امانه حل الا فتح الدفاع للتاهل حطين وليست بيتا ؟
    اتمنى لكم التوفيق؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*