الجمعة, سبتمبر 20, 2019
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » حصاد اليوم الأول من معرض صور ” دعوة الى الصمت “

حصاد اليوم الأول من معرض صور ” دعوة الى الصمت “

ألبوم صور اليوم الأول من المعرض في صفحتنا على فيسبوك | إضغط هنا

انتهى قبل ساعة من الآن اليوم الأول لمعرض” دعوة الى الصمت ” والذي استمر من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء حيث اضطررنا لتمديد ساعة كاملة بسبب وجود الكثير من الزوار .
زار المعرض اليوم ما يزيد عن ال700 زائر من داخل القرية ومن خارجها ، ولاقى استحسان الكثير من الناس الذين قدموا شكراً كبيرا للقائمين على الفعالية، كما وصفوا الحدث ” بالإنجاز العظيم ”
وقدم أهالي القرية دعماً معنواياً كبيرة وتشجيعاً يرقى للنظر بإمكانية جعل هذه الفعالية عادة سنوية تجري في مثل هذا الوقت من السنة ، كما قام بعض الأهالي مشكورين بتقديم دعم مالي للشبكة ، ومنهم من قدم استعداداً لتبني مشاريع كاملة في المستقبل القريب.
و حضرت الى قاعة المعرض الكثير من وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وقامت بإجراء مقابلات مع منسقي المعرض ومع بعض الزوار ، حيث ستبث هذه المقابلات عبر الفضائيات خلال الساعات القادمة وسنقوم بتسجيلها لكم ان شاء الله .
تلفزيون قصرة نت الذي يبث على الإنترنت حصد في اليوم الأول أكثر من 100 مشاهد غير متكرر من كافة دول العالم .كما زار موقع قصرة نت خلال ال24 ساعة الفائتة ما يقارب ال1500 زائر معظمهم يبحثون عن تفاصيل المعرض .
كونوا معنا غداً في اليوم الثاني من الفعالية من الساعة الخامسة وحتى السابعة .. زورونا في قاعة طل القمر وسط القرية ، ولأهلنا في الخارج نقول : تابعونا عبر تلفزيون قريتكم الذي يبث عبر الإنترنت عبر هذا الرابط :http://qusra.net/livestream/

تابعوا صور وأخبار المعرض بشكل يومي عبر صفحتنا على فيس بوك : http://www.facebook.com/Qusra.village

قصرة نت | معــاكم

عن محمد نظمي

.Palestinian, Graphic designer & Blogger

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.