الجمعة, أغسطس 29, 2014
آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار محلية » افتتاح مدرسة الشهيد ياسر عرفات بحضور وفد رفيع المستوى

افتتاح مدرسة الشهيد ياسر عرفات بحضور وفد رفيع المستوى

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 28/4/2010 احتفال كبير من تنظيم وزارة التربية والتعليم بمناسبة افتتاح مدرسة الشهيد ياسر عرفات التي أنشئت بتمويل من وزارة المالية لتلبية النقص في عدد الغرف الصفية الذي تعاني منه القرية، وتتويجا للفعاليات الختامية للنشاطات الطلابية بحضور وزيرة التربية والتعليم الأستاذة لميس العلمي ، والدكتورة ليلى العالول مستشارة محافظة نابلس ومدير عام الأبنية المدرسة فواز مجاهد ومدير عام النشاطات الطلابية الهام عبد القادر ومدراء التربية والدوائر في وزارة التربية وممثلي المجالس المحلية والبلدية ورؤساء الأجهزة الأمنية وأعضاء الأقاليم ولجان الإصلاح.

وألقت وزيرة التربية والتعليم لميس العلمي كلمة أشادت فيها بإنجازات مديرية تربية جنوب نابلس التي تعمل بإرادة وتصميم على المضي قدماً في خدمة الطلبة وتوفير الأجواء المناسبة لهم بدعم من وزارتهم، خاصة أنها استطاعت إرساء علاقة مميزة مع المجتمع المحلي الذي يسهم وبشكل فاعل في دعم العملية التربوية والتعليمية بالإضافة إلى قيام المديرية بتنفيذ العديد من المشاريع التي تعمل على تحسين نوعية التعليم.

من جانبه بين القائم بأعمال مدير تربية نابلس احمد صوالحة أن إطلاق اسم الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات على المدرسة جاء وفاء من الأسرة التربوية له ولمسيرته النضالية في قيادة مسيرة العلمِ والبناء، مسيرةِ الثورةِ والتحرير.

وأضاف صوالحة بأن المهرجان يأتي تتويجاً لإبداعاتِ الطلبة، ولإظهار مواهبِهم التي صقلتها المؤسسة التربوية من خلال مجموعة من الأنشطة اللامنهجية علمية كانت أو أدبية أو فنية أو رياضية.

فيما أكد رئيس مجلس قروي قصرة هاني أبو ريدة استعداد المجلس القروي لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لإنجاح العملية التربوية في قريته، من توفير الأراضي والقيام بأعمال صيانة، وتوفير أي من المستلزمات التعليمية.وألقى إبراهيم وادي كلمة فتح إقليم نابلس.

وكما تم خلال الحفل توزيع الشهادات والدروع على المساهمين في إنجاز هذا الصرح العلمي وتقديم عدد من الفقرات الفنية والتراثية والغنائية، قدمتها فرق من طلبة المدارس وكورال مديرية جنوب نابلس لاقت إعجاب الحضور وأظهرت البعد الثقافي والتراثي الفلسطيني.

كما تم خلال المهرجان افتتاح المعرض العلمي الفني التكنولوجي الذي سيفتح أبوابه الأيام الثلاثة القادمة أمام الزوار من القرية وخارجها .

ملاحظة: سيتم نشر تغطية كاملة للمهرجان قريبا .

عن admin

5 تعليقات

  1. إفتتاح جميل ..

    بالتوفيق إن شاء الله ..!

  2. كان حفلا جيد المستوى .. تم على خير والحمد لله ..
    تميز بحضور كبير .. سواء من الشخصيات رفيعة المستوى ومن سائر الحضور الكريم ..

    نتقدم بالشكر الجزيل للقائمين على هذا الحفل مديرية التربية والتعليم – جنوب نابلس ومجلس قروي قصرة الذي قدم الكثير لإنجاح هذا الحفل .. بالإضافة إلى كل من ساهم بجهده ووقته من مدرسين وطلاب وغيرهم ..

  3. شكرا عالخبر .. وننتظر الصور أكيد

  4. روضه أطفال الحريه بيتا _جنوب نابلس

    تبارك اسره الروضه الاهالي قصره المحترمين على هذا الصرح العلمي والتكنولوجي والذي يذكر طلاب هذه البلدة دائما بالشهيد الراحل الاخ القائد والرمز ياسر عرفات (أبو عمار).وسميت بأسمه هذه المدرسه تخليدا لذكراه .
    كما وتشكر مديريه التربيه والتعليم _جنوب نابلس من الاخ أحمد صوالحه مديرهاوجميع رؤساء الاقسام فيهاوجميع موظفيهاالمحترمون على مشاركتهم لرياض الاطفال في هذا المهرجان والحفل الختامي الثالث لمديريه التربيه والتعليم _جنوب نابلس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>