الأربعاء, أكتوبر 18, 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » مؤسسات القرية » مجلس قروي قصرة

مجلس قروي قصرة

أخبار صادرة عن المجلس القروي

بلدية قصرة توقع عقد شراكة وتوأمة مع بلدية أفيون الفرنسية

قامت بلدية قصرة يوم الثلاثاء الماضي بالتوقيع على عقد شراكة وتوأمة مع بلدية أفيون الفرنسية وذلك بحضور محافظ نابلس ومدير الحكم المحلي وممثلة القنصلية الفرنسية دولفين دوفوا، ومدير مكتب السفارة الفلسطينية في فرنسا، ووفد من مديرية التربية والتعليم، ووفد من الإغاثة الأولية الدولية، وقالت بلدية قصرة عبر صفحتها على الإنترنت إن هذا العقد والشراكة في كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية يهدف ... أكمل القراءة »

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات مجلس قروي قصرة

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات مجلس قروي قصرة   البيرة 26/3/2015: اطلع وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف على احتياجات مجلس قروي قصرة بمحافظة نابلس، من مشاريع حيوية تنموية من شأنها تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم. جاء ذلك خلال لقائه في مقر الوزارة اليوم الخميس، مع رئيس المجلس القروي عبد العظيم وادي، وأعضاء المجلس القروي، وذلك بحضور ... أكمل القراءة »

المباشرة بمشروع تأهيل وتعبيد شارع ” سلوطحة – نبوح “

باشرت شركة المراد للمقاولات والتعهدات والتي رسا عليها عطاء المجلس القروي لتأهيل وتعبيد طرق داخلية في القرية باشرت قبل يومين بأعمال تأهيل الشارع الداخلي الممتد من أمام منزل السيد جمال سليم أبو ريدة ” أبو أشرف ” وصولا إلى السهل الشرقي بالقرب من شركة الأخوة لتعبئة البطاطا. جانب من الصور نقلا عن صفحة المجلس القروي أكمل القراءة »

المجلس القروي يبدأ بمشروع تأهيل شارع قصرة -جالود

“تم قبل أيام البدء بمشروع تأهيل الشارع الرابط بين قصره – جالود من اجل تعبيده وذلك بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات لمجلس المشاريق المشترك للتنمية والتطوير كما يجري الان اقامة دوار في تلك المنطقة من قبل مجلس قروي قصره” صور عن صفحة المجلس القروي للمشروع أكمل القراءة »

البدء بتركيب عدادات المياه في قرية قصرة

  أعلن المجلس القروي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك عن بدء تركيب عدادات المياه مسبقة الدفع اليوم في القرية، حيث كان قد بدء مشروع شبكة المياه منذ السنتين ومع هذه المرحلة التي تجري الآن يكون المشروع باللمسات الأخيرة إن شاء الله. أكمل القراءة »

الانتهاء من أعمال الرصيف والتعبيد على شارع المدارس

انتهت أعمال تعبيد جوانب شارع المدارس وتجهيز الأرصفة والدهان بدءا من وسط القرية ( باب الببور ) وصولا إلى الدوار الجديد في المنطقة الغريبة ( دوار الأسرى كما أطلق عليه المجلس القروي )  وامتدادا حتى مفترق جوريش بالقرب من المسجد الغربي. جانب من الصور : أكمل القراءة »