الجمعة, مارس 24, 2017
آخر الأخبار
الرئيسية » التعليم » مدرسة قصرة الثانوية للبنات

مدرسة قصرة الثانوية للبنات

نتائج الثانوية العامة لطلبة القرية 2013

تتقدم شبكة قصرة نت من أحبتنا الطلبة الناجحين بالتهاني والتبريكات متمنين لهم دوام الفرح والتوفيق في حياتهم .. وآملين للذين لم يوفقوا في امتحاناتهم أن يبذلوا المزيد من الجهد ليلحقوا بركب أخوتهم الناجحين .. وألف ألف مبارك 11020974 أميرة صدقي محمد عودة 633 63.3 العلوم الانسانية قصرة الثانوية للبنات 11020977 الاء زاهر عبد الرحيم ابو ريدة 639 63.9 العلوم الانسانية ... أكمل القراءة »

شكر وتقدير للمربية الفاضلة وفاء جاد الله ” أم عميد “

تتقدم شبكة قصرة نت من المربية الفاضلة وفاء جاد الله ” أم عميد “ مديرة مدرسة قصرة الثانوية للبنات بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لما قدمته من دور رئيسي في خدمة مسيرة التربية والتعليم في مدرسة قصرة الثانوية للبنات على مدار 4 سنوات مضت، حيث كانت مثالا في الإدارة والتربية، وتغلغلت في أسرة القرية لتكون فردا محببا منها. نسأل الله أن ... أكمل القراءة »

مدرسة بنات قصرة الثانوية تفوز بمبادرة التعليم الالكتروني الفعال

فازت مدرسة بنات قصرة الثانوية بمبادرة التعليم الالكتروني من بين 750 مبادرة تقدمت إلى وزارة التربية والتعليم، وقد فازت المبادرة على مستوى الوطن، حيث سيتم دعم المدارس المشاركة بالمبادرة وهي قصرة الثانوية للبنات، جوريش الثانوية للبنين، جوريش الثانوية للبنات، بأجهزة كمبيوتر وميكرفونات وشبكة انترنت بمبلغ 25000 يورو. ويجدر بالذكر أن المبادرة تقوم على تصوير لمحاضرات تدريسية وفعاليات تعليمية وعرضها  بالصوت ... أكمل القراءة »

بنات قصرة الثانوية ينتخبن مجلسا للطلبة

شهدت مدرسة قصرة الثانوية للبنات الأسبوع الماضي انتخابات مصغرة لمجلس الطلبة في المدرسة، حيث تم اجراء الانتخابات بمشاركة طالبات من المراحل الثامن وحتى الثاني عشر، وتم ترشيح 21 طالبة من المراحل العاشر والحادي عشر والثاني عشر، وقد أجريت دعاية انتخابية مصغرة في 12/10/2011 ومن ثم تم اجراء الانتخابات في 13/10/2011 والتي أفرزت فوز 9 طالبات. ويجدر بالذكر أن إنشاء هذا ... أكمل القراءة »

مدرسة بنات قصرة الثانوية تحيي فعاليات “حملة التعليم للجميع”

نابلس -معا- قامت طالبات مدرسة بنات قصرة الثانوية امس الاول بإحياء حملة التعليم العالمية تحت شعار “درس للجميع” مطالبة المجتمع الدولي القيام بالتزاماته بتوفير كافة الإمكانيات والجهود لتحسين وتطوير واقع التعليم وذلك تحت رعاية مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد صوالحة وبإيعاز من وزارة التربية والتعليم العالي وتلبية للنداء الذي أطلقه الائتلاف الفلسطيني من أجل بيئة تعليمية آمنة وبحضور مجلس الأمهات ... أكمل القراءة »